elements
elements
elements
elements

القنوات- البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني

قنوات البريد الإلكتروني

01 التسويق عبر البريد الإلكتروني

من خلال خدمات أتمتة البريد الإلكتروني التي نقدمها ستتمكن من إنشاء حملات بريد إلكتروني مخصصة تناسب كل مستخدم على حدة وتخاطب احتياجاته ومتطلباته، وذلك عبر العديد من الأدوات الفعالة مثل برامج الترحيب الآلية، والتنبيهات المعتمدة على الواجهة البرمجية للتطبيقات، والقوالب المرنة (responsive templates)، والاستهداف الدقيق، وتوصيات تجديد المحتوى التسويقي، وغير ذلك من الأدوات التي تضاعف كفاءة حملة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

02 رسائل البريد الإلكتروني ذات الذكاء التنبؤي

بفضل خوارزميات التعلم الآلي أصبح بالإمكان إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل آلي و في الوقت نفسه تتمتع بذكاء تنبؤي يسمح بمعرفة اهتمامات ومتطلبات كل مستخدم ومن ثم يتم صياغة وإرسال الرسائل بناء على هذه المتطلبات فتكون الرسائل ملائمة ومناسبة بشكل كبير لاهتمامات ومتطلبات المستخدمين.

03 صحة البيانات

البيانات مهمة جدًا ولها تأثير حيوي على إيرادات وأرباح شركتك، لذا يجب فحصها بدقة وبشكل دوري وتحديثها وتخزينها بالشكل المناسب، فوجود قاعدة بيانات متكاملة ودقيقة ومحدثة يساهم في زيادة معدل النقر على الروابط التي تؤدي إلى موقعك مثل رسائل البريد الإلكتروني والإعلانات المدفوعة وخلافه، وبالتالي زيادة العملاء المحتملين وزيادة معدلات تحويل الزوار إلى عملاء

04 أداة إنشاء اشتراكات البريد الإلكتروني

كلما زادت قوة قائمة البريد الإلكترونية الخاصة بك كلما كانت حملتك أكثر نجاحًا، حيث يمكنك تحويل زوار موقعك إلى مشتركين وعملاء عبر استخدام قائمة البريد الإلكتروني المحدثة والملائمة والتي تساعد في بناء الثقة والتواصل الدائم بينك وبين عملائك.

تريد معرفة المزيد حول خبرتنا الطويلة في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

يمكننا إنشاء خطة تسويقية مخصصة بناء على متطلباتك

elements
elements
elements
elements

Channel - email

Email

email channel

01 Email marketing

Create one-to-one email campaigns with our simple and automated platform. Seamlessly handle the entire gamut of your email marketing including automated welcome programs, API based triggered alerts, responsive templates, precision targeting, remarketing and predictive content recommendations ensuring multi-fold uplift from your email program.

02 Predictive intelligent email

Develop a unique relationship with your recipients by sending them super-contextual, hyper-personalised content. Give a boost to your email stats by creating more relevance. All made possible by machine learning algorithms.

03 Data hygiene

Data is so important that it can impact your revenue. It’s a treasure that needs to be constantly checked, pruned, warmed and kept up-to-date. A complete, correct, and clean database translates to maximum opens, CTRs, and qualified leads.

04 Email subscription builder

The stronger your email list, the more successful your campaigns will be. Convert your website visitors to subscribers and customers using enticing and valuable opt-ins. Updated and relevant email list helps to build trust and connection with your customers.

Want to know more about our decade-long experience in Emails?

We can create a unique plan for you.